69.000 د.ت.
69.0 TND 69.000 د.ت.
69.000 د.ت.
المسؤول OdooBot
آخر تحديث 08 أغسطس, 2024
الأعضاء 72
  • مقدّمة عامّة مهمّة جدّا
    • مقدّمة الدّورة
    • قبل الشّروع في الامتحان
    • الQCM
    • التمارين غير ال QCM
  • الQCM
    • ال QCM في أرقام
    • قابليّة القسمة : مثال 1
    • قابليّة القسمة : مثال 2
    • قابليّة القسمة : مثال 3
    • قابليّة القسمة : مثال 4
    • قابليّة القسمة (طريقة الجذاء ) : مثال 5
    • التّعيين في المستوي في أرقام و فائدة عن المقابل
    • التّناظر و التّعيين : فائدة
    • التّناظر و التّعيين : مثال 1
    • التّناظر و التّعيين : مثال 2
    • التّناظر و التّعيين : مثال 3
    • تغيير المعيّن : فائدة
    • تغيير المعيّن : مثال 1
    • التّناظر و التّعيين : مثال 4
    • المتراجحات : مثال 1
    • المتراجحات : مثال 2
    • المتراجحات : مثال 3
    • المتراجحات : مثال 4
    • القيمة المطلقة : مثال 1
    • القيمة المطلقة : مثال 2
    • المعادلات : مثال 1
    • المعادلات : مثال 2
  • التّمارين غير الQCM
    • التّناظر و التّعيين ( تناظر بالنسبة إلى ( OJ ) )
    • التّناظر و التّعيين ( تناظر بالنسبة إلى O )
    • برهنة مثلّث قائم يقبل الارتسام في دائرة : مثال 1
    • برهنة مثلّث قائم يقبل الارتسام في دائرة : مثال 2
    • برهنة نقطة تنتمي إلى دائرة من خلال مثلث قائم
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 1
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 2
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 3
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 4
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 5
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 6
    • تبيين مساواة عبارتين باستعمال الجذاءات المعتبرة : مثال 7
    • حساب عبارة
    • حساب عبارة باستعمال المقلوب : مثال 1
    • حساب عبارة باستعمال المقلوب : مثال 2
    • حساب عبارة باستعمال المقلوب : مثال 3
    • حصر
    • مقارنة عددين : مثال 1
    • مقارنة عددين : مثال 2


 نبذة حول المــــادّة


يُعتبر عامل الوقت في المناظرة من أكبر التّحدّيات التي تواجه التّلميذ المتميّز، لذلك نقدّم لكم نماذج عمليّة استثنائية حول طُرق ربح الوقت، نقسّمها إلى ثلاثة أقسام :

  •  عند استلام ورقة الامتحان
  • في الــ QCM
  • في التّمارين غير الــ QCM 

 هدفــ المــــادّة


ربح الوقت في مناظرة الرّياضيّات عبر نماذج عمليّة حتّى يتمكّن التلميذ من إتمام كامل الامتحان في الوقت المحدّد. 

محتوى المـــادّة​


تتشرّف منصّة Atome أن كان لها السّبق في تدريب التّلميذ على كيفيّة ربح الوقت في مناظرة الرّياضيات عبر فيديوهات قصيرة، مبوّبة، عمليّة واستثنائيّة.